قائد الثورة : ثورة 21 سبتمبر راسخة مهما كانت المؤامرات والحروب والاستهداف

قائد الثورة : ثورة 21 سبتمبر راسخة مهما كانت المؤامرات والحروب والاستهداف

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ثورة الـ 21 من سبتمبر راسخة مهما كان حجم المؤامرات والحروب والاستهداف.

وقال قائد الثورة في كلمة له عصر اليوم بمناسبة ذكرى ثورة الـ 21 من سبتمبر ومستجدات معركة “طوفان الأقصى”، ما فعله الأعداء تجاه الثورة كانت نتيجته ومآلاته الفشل، لأن ثورة الـ 21 من سبتمبر إنجاز للشعب اليمني من واقع آماله وأهدافه وتطلعاته”.

كما أكد أن الأعداء فشلوا في استعاد السيطرة على الشعب اليمني الذي حافظ على هذا الإنجاز ولو بالحد الأدنى في عمقه الاستراتيجي.

وأوضح أن من الأهداف الأساسية لثورة الـ 21 من سبتمبر، هي الشراكة الوطنية وترسيخ الهوية الجامعة والسعي للم الشمل وإطفاء نيران الفتن، مبيناً أن من أهم ما يسعى له الأعداء تمزيق النسيج الاجتماعي والتفرقة بين أبناء الشعب اليمني تحت كل العناوين.

وتوّجه السيد القائد في مستهل كلمته بالمباركة والتهاني لأبناء الشعب اليمني العزيز بمناسبة العيد العاشر للإنجاز التاريخي العظيم لثورة الـ 21 من سبتمبر، التي هي إنجاز أصيل للشعب اليمني بكل ما تعنيه الكلمة.

وأوضح أن قرار ثورة الـ 21 من سبتمبر هو قرار الشعب وأهداف تحركه تعود إليه وهي آماله وتطلعاته وتوجهاته .. وقال “كل ما أُتى في إطار الثورة من أنشطة ومواقف كانت يمنية أصيلة بدون أي تأثير أو تدخل خارجي”.

وأشار إلى أن إنجاز ثورة الـ 21 من سبتمبر ترتب عليه نتائج في غاية الأهمية وستكون آثارها وامتداداتها ملبية لكل آمال الشعب اليمني .. مضيفاً “عشر سنوات حافظ فيها شعبنا على إنجازه وواجه تحديات وما يزال يواجهها وحقق إنجازات مهمة رغم حجم التحديات”.

وأفاد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بأن الاتجاه المعادي لثورة الـ 21 من سبتمبر وعلى رأسه الأمريكي والإسرائيلي يُعتبر الخاسر الأكبر لأنه خسر سيطرته المباشرة على بلدنا .. مؤكداً أن الأمريكي هو المتضرر الأول من الثورة بالنظر إلى أطماعه الاستكبارية للسيطرة التامة على البلاد واستغلال ثرواتها.

ولفت إلى أن موقف الإسرائيلي من ثورة 21 سبتمبر في عدائه وقلقه منها إلى درجة أنه اعتبرها أخطر من النووي الإيراني، مؤكداً أن الشعب اليمني حقق هدفاً عظيماً في ثورته وهو الحرية والاستقلال.

وتابع “الأمريكي والإسرائيلي ومن يواليهما اتجهوا إلى العدوان على شعبنا العزيز على مدى كل هذه السنوات الماضية”، مبيناً أن العدوان على اليمن منذ ثورة 21 سبتمبر كان شاملاً، ارتكب فيه المعتدون أبشع الجرائم وحاصروا الشعب حصاراً كاملاً.

وذكر قائد الثورة أن الأمريكي حاول بعدوانه أن يستعيد سيطرته على اليمن من خلال أدواته التي تولت كبره وإثمه بحق الشعب اليمني، مشيراً إلى أنه لم يكن من مشروع لدى المعتدين سوى مشروع الاحتلال والسيطرة ومصادر حرية الشعب اليمني واستقلاله.