تنظيم التصحيح يدين بأشد العبارات الجريمة الوحشية المروعه التي ارتكبها العدو الصهيوني الغاشم بحق الفلسطينيين العزل في منطقة المواصي بخان يونس

تنظيم التصحيح يدين بأشد العبارات الجريمة الوحشية المروعه التي ارتكبها العدو الصهيوني الغاشم بحق الفلسطينيين العزل في منطقة المواصي بخان يونس

 تنظيم التصحيح يدين بأشد العبارات الجرائم الوحشية البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين النازحين في منطقة المواصي بخان يونس، والتي أسفرت عن استشهاد عشرات المدنيين الأبرياء واختفاء جثامين الشهداء الاخرين بفعل القنابل العملاقة التي استخدمها العدو الإسرائيلي في قصف النازحين، في انتهاك صارخ لكافة القوانين والأعراف الدولية.

وقال التنظيم إن هذه الجرائم الوحشية تؤكد على استهتار الاحتلال بحياة المدنيين العزل وتجاهله التام لكافة القوانين والاعراف الإنسانية والعدالة.

واكد على ضرورة محاسبة المسؤولين الصهاينة عن هذه الجرائم أمام المحاكم الدولية،

 وطالب المجتمع الدولي بالتحرك الفوري لوقف هذه الانتهاكات المستمرة ضد الشعب الفلسطيني.

وعبر التنظيم عن وقوفه إلى جانب اسر الفلسطينيين الضحايا في هذا الوقت العصيب والتضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع لنيل حقوقه الوطنية والإنسانية.

وأوضح تنظيم التصحيح في بيان له ، أن النازية الصهيونية تعمدت ايضآ استهداف سيارات الإسعاف والدفاع المدني ما حال دون جهود الإنقاذ والبحث عن ناجين محتملين.

مشيراً إلى أن التصعيد المستمر لقوات العدو الإسرائيلي في القتل والتوحش يأتي تحت تواطؤ الأمم المتحدة والدعم الأمريكي اللامتناهي.

داعياً الدول العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤولياتهم والتصدي المباشر للعدو الصهيوني ، 

كما دعا كل أحرار العالم إلى المزيد من التحرك في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار الكامل عن الشعب الفلسطيني الاعزل

صادر عن 

اللجنة العليا لتنظيم التصحيح 

صنعاء ٧ ربيع اول ١٤٤٦ هجريه

الموافق ١٠سبتمبر ٢٠٢٤م